منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    أحبابنا في عشرين..سلام

    شاطر
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الثلاثاء فبراير 22, 2011 10:03 pm

    الإخوة والأخوات في المربع الرائع والمتميز بروعة أهله وترابطه الفريد الذي يشهد به القاصي والداني..
    ومهما فعلنا كأفراد لمحاولة رد الجميل لذلك المربع الرائع..فلن يكون مانقدم أمام عظمة ومقام المربع سوي مجرد نقطة صغيرة في كتاب ضخم..
    ولكل أهل عشرين..في عشرين وماجاورها من مربعات ومن رحلوا منها لمناطق اخري تجدهم حضورا فيها لارتباطهم الوجداني بعشرين المربع..عشرين الاصالة..عشرين الروعة..ومن إنتشروا في جغرافية العالم وشتي البقاع..أجبرتهم الظروف القاهرة للسفر وقلوبهم ووجدانهم معلقة في عشرين..
    نطلق لكم هذا المنتدي..ويشرفنا انضمامكم لنا..ومساهمتكم معنا وهو في الواقع منتداكم..منكم وبكم..ونرجو المعذرة لأن البدايات تكون صعبة علينا..ولكن بتضافر جهودنا سننطلق بهذا المنتدي الذي يمثل النافذة التي تجمعنا جميعا داخل الوطن وخارجه..
    والفكرة بدأت بعد التوثيق لجانب من الافطار السنوي والمعايدة..قمت بنشرها في منتديات ومواقع مختلفة..«يعني زي بيت الايجار..الواحد مابيكون مرتاح فيهو زي بيتو»..وخلاص بحمد الله البيت اهو ده فتحناهو ليكم..بس داير يتملي بالاثاثات..عشان كده قلنا ليكم البدايات صعبة..ويلا اياديكم معانا عشان البيت يكون مليان بالمواضيع الهادفة//المنتدي زي البيت//زي ما ناس مربع عشرين أهل والناس فيها واحد..ذابت القبليات تماما..عشرين نموذج مثالي لسودان مصغر..
    ونستهل البدايات سائلين الله الرحمة والمغفرة لكل من رحلوا من اهل المربع..بعد أن أدوا رسالتهم العظيمة تجاه المربع وتجاهنا..
    ونسأل الله ان يشف كل مرضانا في المربع وان يشملهم بالعافية والسعادة..وأن يوفق كل الطلاب والطالبات في مختلف مراحل التعليم..وأن يوفق الجميع لما فيه الخير
    وما التوفيق الا من عند الله تعالي..
    خالص مودتي وتقديري لكم جميعا

    جميلة ابراهيم السيد
    مشرف منتديات المنار النسوية

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف جميلة ابراهيم السيد في الأربعاء فبراير 23, 2011 1:31 am

    طارق سلامات يا فنان

    شكرا علي الفكرة الرائعة .. وانك وجدت لنا مساحة للتواصل مع الاهل من مربع 20 .. ورغم اننا انتقلنا من 20 قبل حوالي تسعة سنوات الا ان الصحافة تظل هي البيت والاهل "والحله" ... بعدتنا الغربة كثيرا ... وسعدت جدا عندما التقيتك .. وسعدت بصور افطار رمضان وصلاة العيد .. وعاد شريط من الذكريات .. تغيرت الاشكال ولكن ظلت القلوب كما هي بنقاءها وصفاءها ومحبتها.. اتمني ان اري كل شباب 20 فاعلين هنا .. مساحة للتواصل

    تحياتي
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الأربعاء فبراير 23, 2011 2:42 pm

    مرحبتين بأختنا وبت حلتنا الاستاذة جميلة..كريمة أبونا الذي قدم الكثير لمربع عشرين..والدنا أبراهيم السيد ربنا يمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد..
    مرحبتين وأنت تشهدين الإنطلاقة لهذا المنتدي المخصص لناس عشرين الرائعين..

    yahia
    مشرف المنتديات الرياضية

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 26/02/2011

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف yahia في السبت فبراير 26, 2011 4:43 pm

    الحمد الله حمدا كثيرا على اكمال هذا المشروع الضخم والذى يشبه هذا المربع العظيم والشكر كل الشكر لمخرج الروائع والمبدع والذى فعل الكثير فى هذا المربع من زمن الاولمبياد والاسابيع الثقافية انه المبدع الاستاذ بل البروف 0طارق نصر عثمان )وبالجد الناس فى هذا المربع العشرينى كما يقول المذيع الرائع عثمان حسن مكى يصنعون البداع فابداعات طارق مواصلة لابداعات حسين ودكة وفريق النيل وفريق الشباب والكرة الطائرةوماهو جميل فى هذا المربع . الرحمة والمغفرة لمن سبقونا للدار الاخرة. وانشاء الله كل المربع يكون جاهز لتكملة هذاالمشروع الكبير.واخواننا فى الدوحة امريكا الامارات ملاوى السعودية فى انتظار المراسلات والى ءسالة اخرى شكرا الرائع طارق[hr]
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الأحد فبراير 27, 2011 9:09 pm

    بادءا ترحيب كبير باخي العزيز الاصغر يحي..والتحية لآل مساعد الذين قدموا الكثير في مجال العمل العام في المربع ومازالت مسيرتهم ممتدة..اخجلتم تواضعنا بكلماتكم الكبيرة..نتضاءل جميعنا امام عظمة ماحققه أهل عشرين من إنجازات للمربع واهله مكللين بهذا الترابط رائع والفريد..
    عزيزي مانقوم به نعتبره «خدمة إلزامية لعشرين»..والفرصة متاحة للجميع لأداء هذه الخدمة الجليلة..كي تمتد مسيرة الجدود والآباء والآمهات والاخوان والاخوات الذين قدموا لنا الكثير..ونحن نصبو للمحالفظة علي ماسبق والمزيد..وننشد همة كل الجيل الجديد من الشباب..
    تحياتي ومودتي

    خالد محمد نور

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 50

    تحية لاهل عشرين الاوفياء

    مُساهمة من طرف خالد محمد نور في الثلاثاء مارس 01, 2011 5:09 am

    تحية من الاعماق لكل عشريني وعشرينية والشكر كل الشكر لاستاذنا الفنان المرهف المثقل بهموم اهله واحبته طارق نصر على هذا العمل الجبار الذي كان حلما واصبح اليوم واقع وملموس ..فلنعمل سويا من داخل وخارج السودان على تطوير وتغذية هذا الموقع حتى نجعل منه نبراسا وماؤى لكل الاجيال عاشقي مربع عشرين .. التحية لكل الاهل من الصغير للكبير حتى يلتئم الشمل عما قريب باذن اللـــــه ..
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الثلاثاء مارس 01, 2011 5:21 pm

    خالد محمد نور كتب:تحية من الاعماق لكل عشريني وعشرينية والشكر كل الشكر لاستاذنا الفنان المرهف المثقل بهموم اهله واحبته طارق نصر على هذا العمل الجبار الذي كان حلما واصبح اليوم واقع وملموس ..فلنعمل سويا من داخل وخارج السودان على تطوير وتغذية هذا الموقع حتى نجعل منه نبراسا وماؤى لكل الاجيال عاشقي مربع عشرين .. التحية لكل الاهل من الصغير للكبير حتى يلتئم الشمل عما قريب باذن اللـــــه ..

    مرحبتين حبابك اخونا خالد..أول من يلتحق بالمنتدي من خارج الحدود..يشرفنا وجودكم بيننا وهذا الترابط الاسفيري..يجعلكم حاضرون معنا رغما عن الفواصل الجغرافية والزمانية..تواصلا وعطاءا..كعهدنا بعشرين ..التحية لكل الاخوان والاخوات بدول المهجر..

    خالد محمد نور

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 50

    رد: أحبابنا في عشرين..سلام

    مُساهمة من طرف خالد محمد نور في الأربعاء مارس 02, 2011 4:33 am

    تحية لاهلنا الحلوين .. وتحية للاخوان السر خوجلي في ابوظبي وعباس القرير في لندن وعادل جبريل في السعودية وياسر سليمان في هولندا ومنتظرين انضمامكم ومساهماتكم باسرغ فرصة وما تنسوا تخطروا بقية الشباب عن المنتدى حتى نثري هذا العمل وندفعه للامام ..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 7:09 am