منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    ما زالت في الذاكرة

    شاطر

    خالد محمد نور

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 50

    ما زالت في الذاكرة

    مُساهمة من طرف خالد محمد نور في السبت مارس 19, 2011 3:38 am

    لا شك ان فريق النيل لكرة القدم يعتبر هو الواجهة للمربع منذ اوائل السبعينيات من القرن الماضي ولا زال .. لكني اليوم بصدد الحديث عن فرق اخرى نشأت ومارست اللعبة في المربع وكان لها دور كبير في الحركة الرياضية بالمربع وسوف اذكرها بالاسماء واتمنى من الاخوان في المنتدى الذين يختزنون في ذاكرتهم بعضا من تاريخها وذكرياتهاتسطيرها في هذا المنتدى .
    هذه الفرق هي فرق البركان _ العلمين _ الكوكب _ الزهرة .. الكوكب والزهرة مارسوا نشاطهم برابطة جبرة للناشئين في الثمانينات .
    يعتبر الاخوان عزام محمود باب الله وامير محمد نور هم مؤسسي فريق العلمين وسمي لاحقا بفريق الكوكب والحق برابطة جبرة تقريبا ان لم تخني الذاكرة سنة 81 واستمر لغاية نهاية العام 83 والرائع في هذا الفريق انو كان يضم نخبة من اروع اللاعبين الناشئين في الصحافة كان لاخونا امير محمد نور الدور الكبير في تجميعهم من مدرسة الصجافة غرب المتوسطة القدس حاليا وتمت اضافتهم للاعبي الفريق من المربع والانضمام لرابطة جبرة للناشئين وقدموا مستويات يشهد لها الجميع بانها اكثر من رائعة استمتع الجميع بها والذكريات عن هذا الفريق كثيرة لا يسع الزمان لسردها في يوم واحد ولكني ساحاول على حلقات اجنرار الذاكرة .
    وهنا كشف باسماء اللاعبين الذين تشرفوا باللعب للفريق ان لم تخني الذاكرة .
    من خارج المربع _ عباس كرور _ خالد شبر وياسر محمد نور واخوه عمار وصابر عبد القيوم وهؤلاء من مربع 23 _ امير عوص ومحمد صالح من مربع 27 _ هشام من 33 _ الفنان خالد الصحافة من 17 _ اسامة لفتي من 18 _ ومن داخل المربع امير محمد نور وفسم السيد التنقاري وعاطف الامين عبدون وابو القاسم حاج ادريس وخالد ذو النون و ميسرة بابكر وتاج السر التيجاني واحمد علي موسى من 23 و عادل عثمان حجر قصاري وعادل عبد الرحيم التنتش والطيب السر وعبد الباسط خضر الجيبي وحافظ خوجلي... هؤلاء هم كتيبة الكوكب الذين نشروا الابداع لسنوات في ربوع جبرة ولنا عودة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 7:08 am