منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    الخالة قسمة في ذمة الله،،نسأل الله ان يشملها برحمته ومغفرته الواسعة

    شاطر
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    الخالة قسمة في ذمة الله،،نسأل الله ان يشملها برحمته ومغفرته الواسعة

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الإثنين أبريل 16, 2012 8:17 pm

    ببالغ الحزن والأسي..ننعي اليكم رحيل احدي قامات المربع السامقة..بكاها الصغار والكبار مساء الأمس وهم يوارونها الثري..خالتنا قسمة والدة أبناء المرحوم أبو بمربع عشرين..الاستاذ عبدالله وعثمان والمرحوم عبدالقادر أبو وأحمد وصديق وابراهيم وجلال..سائلين الله أن يشملها برحمته الواسعة ومغفرته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا..إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..سائلين الله الصبر للاسرة الكريمة واسرة المربع الكبير..
    رحلت والدة المربع الحنونة..التقية النقية..ماسحة الآلام عن إصابات شبابنا المختلفة داخل وخارج الميادين..والأطفال..مواسية الجميع..حقيقة تتضاءل الكلمات عن إيفاء ولو القليل من أفضالها علي عشرين وماجاورها..

    نور العيون

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 18/04/2012

    رد: الخالة قسمة في ذمة الله،،نسأل الله ان يشملها برحمته ومغفرته الواسعة

    مُساهمة من طرف نور العيون في الأربعاء أبريل 18, 2012 11:42 pm

    ربنا يرحمها ويغفر لهاويقبلها قبولا حسنا ويلهم زويها الصبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 8:13 am