منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    بشري لمستخدمي الهواتف المحمولة-باركود موقع عشرين

    شاطر
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    بشري لمستخدمي الهواتف المحمولة-باركود موقع عشرين

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:27 pm

    يمكنكم الدخول لموقع منتديات عشرين عن طريق شفرة الباركود التي تتم ترجمتها عبر الهواتف الذكية التي صدرت خلال السنوات الثلاثة الأخيرة التي يوجد بها برنامج قاريء الباركود..التي تتم عبر عدسة كاميرا الهاتف الجوال..فيتم بعد القراءة ظهور رابط نشط للموقع يتم الدخول المباشر منه دونما حاجة للبحث او كتابة العنوان..
    وهذا هو رمز الباركود الخاص بهذا المنتدي:





    يوجد في معظم جوالات الجيل الثالث برنامج قارئ الباركود .
    ماهو الباركود؟
    الباركود وهو مجموعة من الأعمدة البيضاء والسوداء ترمز سلسلة محارف (characters) تمثل مادة ما، وصمم الباركود لتستطيع قراءته بطريقة آلية دقيقة وسريعة بواسطة جهاز يدعى قارئ باركود Barcode Reader.
    في اليابان بامكان اي شخص الاستعلان عن ثمن السلعه الاستهلاكيه بجهازه الموبايل او باجهزه خاصه بقرائة الباركود
    هذي التقنيه تعتبر ثوره ولكن لم يتم استخدامها بشكل مناسب حتى الان..وهانحن نواكب في عشرين ونقدمه كخدمة لمستخدمي الهاتف السيار للدخول للموقع بسهولة..


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:15 am