منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    بالصور : طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ووزنه يفوق الـ 60 كيلو غرام

    شاطر
    avatar
    ABU AHMED
    مشرف المنتديات الثقافية والفنون

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011

    بالصور : طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ووزنه يفوق الـ 60 كيلو غرام

    مُساهمة من طرف ABU AHMED في الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:42 pm

    تعيش عائلة الطفل لو هاو، البالغ من العمر 3 سنوات فقط، أزمة حقيقية بسبب زيادة وزنه بشكل خطير إذ بات يزن 60 كيلوغراماً أي 5 مرات أكثر من وزن الأطفال في عمره.
    وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية ان والدي الطفل يجدون صعوبة في إجبار ابنهما على اتباع نظام غذائي لتخفيض وزنه لأنهما يخافان منه.
    وأشارا إلى ان حجم الصبي كبير جداً ما يدفع العائلة إلى الخوف منه والتخلي عن أية محاولة لمنعه من التهام صحون كبيرة من الأرز واللحم.
    وزعم الوالدان ان الصبي يثور بشكل رهيب إذا لم يتناول 3 أو 4 صحون على وجبة العشاء. واعترفت الأم تشن هوان "علينا السماح له بذلك لأنه يبكي من دون توقف في حال لم نطعمه".
    وأشارت إلى انها حاولت من قبل تخفيض كميات الطعام التي يحصل عليها، لكن جهودها فشلت وزاد وزنه في السنة الماضية فقط حوالي 10 كيلوغرامات.
    ولفتت إلى ان ابنها منع من التوجه إلى الحضانة بسبب المخاوف من أن يشكل حجمه الكبير خطراً على الأطفال الآخرين. وقال الوالد لو يوشنع ان شهية ابنه كبيرة جداً وهو يأكل 3 أوعية أرز، أي أكثر مما يأكل هو وزوجته.
    يشار إلى ان آخر الأرقام الحكومية تشير إلى ان في الصين 60 مليون شخص يشكون من البدانة، وقد تضاعف العدد بين الأعوام 1992 و2002.









      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 5:59 am