منتديات أسرة الصحافة غرب مربع 20

لم يقم العديد ممن قاموا بإجراءات التسجيل لعضوية المنتدي من مراجعة بريدهم الالكتروني ومن ثم تنشيط حسابهم..فعلي كل من قام بذلك مسبقا إعادة محاولة تسجيله مرة أخري مستخدما نفس الاسم القديم لأننا قمنا بإزالة بياناتهم القديمة لكل من لم يقم بتنشيط حسابه من شهر اغسطس وماقبله..وعلي كل من يسجل مراجعه بريده الالكتروني بعد دقائق من قيامه بإجراءات التسجيل حتي يتمكن من تنشيط عضويته في المنتدي..

منتدي ثقافي اجتماعي رياضي توثيقي شامل

ترحب بكم منتديات اسرة الصحافة غرب مربع ٢٠ وتتمني لكم قضاء أطيب الأوقات وأنتم تنثرون إبداعاتكم كما تعودناكم في عشرين الروعة..عشرين العطاء..عشرين الوفاء
نرجو من الإخوة والأخوات نسبة لخصوصية المنتدي..التسجيل للدخول بالأسماء الحقيقية بقدر الإمكان..بالاسم «ثناىي او ثلاثي او رباعي»..مع خالص تقديرنا لكم..شاكرين تفهمكم للأمر
فريق الكرة الطائرة لشباب عشرين الممتاز للممتاز.. ا في المرحلة المقبلة تتطلب الوقفة الكبري من اهل عشرين كلهم ودعمهم ماديا ومعنويا..معا من اجل انجارات كبري وبطولات قادمات..وفوق عشرين فوق..
تتقدم اسرة المنتدي بخالص التهاني للاسر و لتلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس ٢٠١٢-٢٠١٣

    تكدس النفايات في الشوارع..عيدية شركة النفايات للمربع

    شاطر
    avatar
    طارق نصر عثمان
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 946
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    تكدس النفايات في الشوارع..عيدية شركة النفايات للمربع

    مُساهمة من طرف طارق نصر عثمان في الخميس أغسطس 23, 2012 1:58 am

    تمر المندوبة بحرص وإنتظام لجمع «الجبايات» شهريا..ولكن دون مقابل لخدمات النظافة التي تغيبت سيارات نقل النفايات منذ مايقارب الاسبوع..مع العلم بأن هذا الأسبوع يكون هو الأكثف نسبة لتجهيزات عيد الفطر..فكانت العيدية تلك المناظر من أرتال النفايات المكدسة أمام المنازل في إنتظار تلك الشركة التي قبضت المال وتركتنا في حيرة..فإن كانت هنالك محاولات التسبب بتراكم مياه الأمظار في الشوارع..يكفي أن الركشات الصغيرة تمخرها..ناهيك عن سيارات النقل الكبيرة الخاصة بنقل النفايات..
    صحصحوا يالجان ياشعبية..أنتم صوت مئات الاسر والعائلات بالمربع..تحركوا لحل المشكلة البيئية..فتراكم المياه والنفايات مراتع للذباب والبعوض..بالتالي فاتورة علاجية جديدة ينوء عن حملها الكثيرين..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 8:57 am